Home All Languages

علامة الوحش 666    PDF DOC

سفر الرؤيا 13: 15 18

سفر الرؤيا 14: 9 11

"واُعطي أن يُعطي روحاً لصورةِ الوحشِ حتى تتكلمَ صورة الوحشِ ويجعلَ جميع الذينَ لا يسجدونَ لصورةِ الوحشِ يـُقتلونَ. ويجعلَ الجميعَ الصِّغارَ والكِبارَ والأغنياءَ والفقراءَ والأحرارَ والعبيدَ تـُصنع لهم سِمةٌ عَلى يَدِهم اليُمنى أو جبهتهِِم وأن لا يقدِرَ أحدٌ أن يشتري أو يبيعَ إلاّ مَن لهُ السِّمةُ أو إسمُ الوحشِ أو عددُ إسمِهِ. هُنا الحِكمة. مَنْ لهُ فهمٌ فليحسُب عددَ الوحشِ فإنه عددُ إنسانٍ. وعددهُ سِتمئةٍ وسِتة وسِتونَ."

"ثم تبـِعهم ملاكٌ ثالثٌ قائلاً بصوتٍ عظيم إن كان أحدٌ يسجدُ للوحشِ ولصورتهِ ويقبلُ سِمتهُ على جبهتهِ او على يدهِ فهو أيضاً سيشربُ من خمرِ غضبِ الله المصبوبِ صِرفاً في كأسِ غضبهِ ويُعذب بنارٍ وكبريتٍ أمام الملائكةِ القدِّيسينَ وأمام الخروفِ. ويصعدُ دُخانُ عذابهمِ الى ابدِ الأبدين ولا تكونُ راحة نهاراً وليلاً للذينَ يسجدونَ للوحشِ ولصورتهِ ولِكُلِّ مَنْ يقبلُ سِمة إسمِهِ."

 
هناك الكثير من التأمُّـل عن كيفية حدوث ذلك، ولكن يمكنك التأكـّد أن ....

أي واحدٍ يستلم علامة (سِمة) الوحش 666 هو هالكٌ لا محالة! ليس هناك عودة، ولا مغفرة، ولا فرصة ثانية، ولا إفتداء، ولا خلاص! ليس هناك رجاءٌ بأن "الله سيفهم، إنه سيغفر لي لإستلامي العلامة، إنه رحيم ولا يريدني أن أخسر حياتي، لا ينبغي عليَّ أن أكون قلقاً، إذ لا يزال بإمكاني الحصول على الخلاص، ألستُ صائباً؟"
كلا !!!!!

إن إستلمت علامة الوحش 666 على جبهتك أو على يدك، فإنك إنتهيت! لن تخلـُص بعد! لأنك أعطيتَ الولاء للوحش. سيكون هناك توتـّرٌ ومِحنة عظيمة في وقت تسليم العلامة. سيبدو للناس إنه أفضلُ شئ يعملونه للبقاء على قيد الحياة وإنه سيحل الكثير من المشاكل. ستكونُ تحت ضغطٍ عظيم من أجل إستلام العلامة كـ التعذيب، فقدان الحياة، فقدان العمل، فقدان الأطفال، فقدان الممتلكات، فقدان السمعة، فقدان المنزل، فقدان الحريات، فقدان أعضاء جسدية، ... الخ. قد حذر الأنبياء أن الشيطان لن يدع هؤلاء الرافضين لإستلام العلامة ببساطةٍ قطع رؤوسهم بل سيُعذبهم بصورة رهيبة لجعلِهم يستلمون علامته. لن يكون بإمكانِك شراء أو بيع أي شئ من دون العلامة. في ذلك الوقت بالذات، ينبغي أن تكون جاهزاً للموت على أن تستلم العلامة. ينبغي أن تكون جاهزاً لمواجهة الإعدام على أن تستلم علامة الوحش، عليك أن تكون جاهزاً أياً كان العِقاب. لا تساوم، تأكد أن الذين يستلمون العلامة، حتى وإن كانوا مؤمنين، سيهلكون بعقاب الله الكامل الى الأبد!

 

ولكن هناك رجاء لأؤلئك الذين يرفضون إستلام علامة الوحش ويـُقتلون بسبب إيمانهم.

سفر الرؤيا 4:20

ورأيتُ عروشاً فجلسوا عليها واُعطوا حكماً ورأيتُ نفوس الذين قـُتلوا من أجلِ شهادةِ يسوعَ ومن أجلِ كلمةِ اللهِ والذينَ لم يسجدوا للوحشِ ولا لصورتهِ ولم يقبلوا السِّمةَ على جباههم وعلى أيديهم فعاشوا ومَلكوا مع المسيحِ ألفَ سنةٍ.

Translated by Samir Sada

( RFID vs. ISLAMSpanish  German  Swedish   Chinese  Korean  Portuguese  Japanese  Indonesian  Arabic  Hindi  Dutch  French  Finnish  Hungarian  Faroese  Slowakia  Tagalog  Urdu  Punjabi  Croatian Romanian  Malagasy  Bengali  Telugu  Albanian  Amharic  Nepali